Header Ads

تحميل تطبيق امبير Ampere pro لقياس حالة البطارية وسرعة الشحن

تطبيق امبير برو من التطبيقات الشهيرة والمفيدة يساعدك على قياس قدرة الشحن - و تقييم أي الشواحن والكابلات تعمل على شحن هاتفك بشكل مثالي ، تستطيع أيضًا معرفة حالة البطارية بواسطته وأيضًا تستطيع تحديد المشاكل في الشحن إن كانت بسبب الشاحن أو الكابل ومعرفة إذا كان الكابل جيد أو سيء في شحن هاتفك.

يرجى عدم استخدام القراءات على هذا التطبيق كعلم ملموس. ومع ذلك ، فإن القراءات جيدة بما يكفي لقياس مدى تعريض مختلف أجهزة الشحن وكابلات USB على نفس الجهاز.

إذا كان التطبيق يعرض 0mA طوال الوقت ، يرجى استخدام خيار الإعدادات "طريقة القياس القديمة". يمكنك فرض التطبيق باستخدام واجهة القياس القديمة ، إذا كان جهاز Lollipop يحتوي على واجهة واحدة على الأقل.

لسوء الحظ ، لا تمنح بعض أجهزة Samsung القيم الصحيحة (المقاسة) (على سبيل المثال: S5) ، فقط الحد الأقصى الحالي لشحن الشحن بتهيئة كبل / شاحن USB الفعلي. هذه مشكلة البرامج الثابتة.

----

معلومات الخلفية: يقيس التطبيق تيار شحن / تفريغ البطارية. إذا لم يكن هاتفك متصلاً بشاحن ، فسترى تيار التفريغ سالبًا. إذا قمت بتوصيل شاحن ، فسيتم استخدام التيار الذي يقدمه الشاحن لتزويد هاتفك وسيتم شحن الطاقة المتبقية إلى البطارية.

إذا كان هاتفك يستهلك 300 مللي أمبير دون توصيل شاحن (-300 مللي أمبير على الشاشة) ، فإن الشاحن 500 مللي أمبير سوف يشحن البطارية كحد أقصى مع 200 مللي أمبير الحالية (200 مللي أمبير على الشاشة).


معلومات التطبيق:
com.gombosdev.ampere
MOD: Unlimited
Version: 3.20
Last Updated: 6-7-2019
Size: 8.1MB
US$: 1.12

صور من داخل التطبيق:







ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.